أين اذهب في أنطاليا ؟

أنطاليا مرحبا أنطاليا مرحبا

أنطاليا هي مدينة ساحليّة تقع على البحر الأبيض المتوسّط، تعتبر أنطاليا اكثر المدن التركية استقطاباً للسياح لإحتواءها على اماكن طبيعية ساحرة ومعالم أثرية وسياحية متنوعة. إن سافرت يوماً إلى أنطاليا؛ فبالتأكيد عليك زيارة هذه المناطق السياحية الجذابة والتي من خلالها ستمحك ذكريات وأوقات لا تنسى.

البلدة القديمة: تسمي البلدة القديمة “كاليتشي” التي تمثّل الجزء التاريخيّ للمدينة وهي أول منطقة سكنها سكان أنطاليا، وتشتهر كاليتشي بأسوارها العالية، ومنارتها القديمة، وأزقتها الضيّقة، بالإضافة الي العديد من المحلات المطاعم والفنادق ذات الطراز التاريخي العريق، وتقام في هذه المنطقة الكثير من الفعاليات والأنشطة التي تجذب الاف السيّاح من مختلف العالم.

المارينا: ميناء أنطاليا القديم أو ما يسمي المارينا الذي يقع ضمن البلدة القديمة “الكاليتشي” والتي توفر متعة السياحة البحرية بما يقدمه الميناء من جولات ورحلات بالقوارب واليخوت في عرض البحر.

اكواريوم انطاليا: يعتبر المتحف المائي من اهم المعالم السياحية في مدينة انطاليا تركيا، يمثل اكواريوم انطاليا عالم البحار المدهش حيث يضم آلاف الانواع من الاسماك من مختلف البحار، ويقدم للزائر لحظات ترفيهية رائعة بالإضافة الى الثقافة الخاصة بالبحار وعالمها الخاص وأيضا يحتوي على مدينة الجليد التي يزورها الاف السياح خصوصاً في فصل الصيف.

شلالات دودان: تقع شلالات دودان في الاتجاه الشمال الشرقي لمركز مدينة أنطاليا بمنطقة كيبيز وتبعد 10 كم من مركز المدينة، و عادة ما يحدث خلط بين هذه الشلالات و شلالات دودان السفلى و التي تصب في البحر المتوسط عن ارتفاع 40 متر و تقع في منطقة لارا داخل المدينة.

البيت المقلوب: يقع البيت المقلوب في منطقة لارا بالقرب من مركز المدينة،. تم تأسيسه على مساحة 85 م2 ويتكوّن المنزل من طابقين، ويحتوي علي غرفة نوم وصالة وحمام ومطبخ لكن جميع الإغراض والمرافق تراها مقلوبة.

تلفريك اوليبموس: من البحر إلى قمم الجبال ينقلك تلفريك اوليمبوس انطاليا إلى قمة تهتلي التي ترتفع عن سطح البحر حوالي 2365 متر. في موقع التلفريك يوجد إمكانية رياضة القفز المظلي. و يبعد تلفريك اوليمبوس قرابة 60 كم عن مركز أنطاليا.

للإستفسار أو الحجز يرجى التواصل معنا مباشرة عبر واتساب