أنطاليا مرحبا أنطاليا مرحبا

تقع مدينة انطاليا في جنوب غرب تركيا الواقعة على البحر الأبيض المتوسط و محاطة بسلسلة جبال طوروس مما جعلها وجهة مثالية لمحبي الطبيعة حول العالم.

يعود أصل أنطاليا إلى العهد الروماني في زمن الملك أتالوس الثاني. وتعود قصة هذه المدينة الرائعة أن الملك أتالوس أمر جنوده بالبحث عن مكان ليطلق عليه اسم جنة الأرض، وقام الجنود بإيجاد هذا المكان وأطلق عليه اسم أداليا ومن ثم تغير ليصبح أتاليا، حتى أصبح يطلق عليه إسم أنطاليا حالياً وبقيت مدينة أنطاليا محتفظة بلقبها (انطاليا جنة الأرض).

تجمع انطاليا ما بين سحر الطبيعة والحضارة والتاريخ . وتعتبر أنطاليا اليوم من أكثر المدن شعبية حول العالم لما تتميز به المدينة من طبيعة خلابة وشواطئ جميلة وفنادق فاخرة.

تتميز انطاليا بتنوع الاختيارات السياحة فيها بالاخص في فصل الصيف، حيث تتيح أنطاليا لزائريها القيام بالعديد من الأنشطة السياحية والترفيهية المتنوعة.

في أنطاليا العديد من المولات ومراكز التسوق المنشرة في أنحاء المدينة , مولات أنطاليا تعتبر بالإضافة الى التسوق مركزاً للتسلية و الترفيه , تحتوي هذه المولات على العديد من الماركات التركية و العالمية و المطاعم و دور السينما و ألعاب للإطفال إضافة الى فعاليات عديدة و خصوصاُ إثناء الموسم السياحي .

error:
للإستفسار أو الحجز يرجى التواصل معنا مباشرة عبر واتساب