نصائح المسافرين

هذه النصائح العامة ستفيدك و عليك تذكرها عند سفرك إلى أنطاليا. جميع هذه النصائح مصدرها التجارب الخاصة بمسافرين سابقين لأنطاليا فاستفد منها و ثق في اهميتها.

احرص على الحصول على الفيزا الإليكترونية من المكان الصحيح

يمكنك الحصول على الفيزا الإليكترونية من الموقع الرسمي لتأشيرات الزيارة والتابع للحكومة التركية عبر الرابط التالي. evisa.gov.tr/en

احرص على تأمين وسيلة نقلك من المطار قبل السفر

تجنب ركوب التكاسي، فهي وسيلة مواصلات باهظة في تركيا، وبدل ذلك قم بالحجز عبر الوكالات السياحية قبل الوصول وخاصة لتوفيرهم سيارات كبيرة ومخصصة للامتعة والافراد.

تصوير نسخة للوثائق الهامة

قم بحمل صورة لجوازات السفر وبطاقة الصراف الالي وحجوزات الطيران في حال فقدانهم

صرف العملة

تنتشر في انطاليا الكثير مكاتب الصرافة التي تقدم أسعار جداً متقاربة، كما أيضا تتوفر أجهزة الصرف الآلي في جميع أنحاء انطاليا، ولكن لا تعتمد على بطاقات الائتمان كمصدر رئيسي للمال النقدي، فربما لا تتمكن من العثور على جهاز الصرف في المكان الذي تزوره، فاجعل دائما معك بعضاً من النقود بجانب بطاقات الائتمان.

خدمة التجوال وحزمة الانترنت

فتح خدمة التجوال للاتصال والإنترنت من بلدك، وعند وصولك الي تركيا سوف تتصل بالإنترنت عبر إحدى شبكات الجوال التركية و الموقعة اتفاقية مع الشركة المزودة في بلدك.

أو يمكنك شراء شريحة جوال تركية  من  شركة “توركسيل او فودافون” في داخل المطار. تقدر تكلفة الخط مع باقة إنترنت حوالي 25 دولار أميركي.

طلب إستجار سيارة في أنطاليا

المتطلبات هي:
1. رخصة القيادة الخاصة ببلدك سارية المفعول – لا يلزم ان تكون رخصة دولية.
2. جواز سفر ساري: يمكنكم التواصل معنا لحجز سيارة سياحية في انطاليا.

للإستفسار أو الحجز يرجى التواصل معنا مباشرة عبر واتساب