أنطاليا تتألق كمركز عالمي للغولف

أنطاليا مرحبا أنطاليا مرحبا
أصبحت مدينة أنطاليا على ساحل البحر المتوسط مركزًا جديدًا للاعبي الغولف بمناخها الدافئ وملاعبها الأنيقة للغولف

06.04.2019

ووفقا لنادي أنطاليا للغولف، استضافت المدينة التي تضم 16 ملعباً للغولف عالي المستوى أكثر من 120 ألف لاعب غولف من 30 دولة هذا العام.

ويقول فريد تورغوت، رئيس رابطة وكالات السفر التركية بمنطقة البحر المتوسط​​، إن لاعبي الغولف من جميع أنحاء العالم بدؤوا يفضلون أنطاليا، وإن وكالات السفر التركي تتلقى عددا كبيرا من الطلبات من محترفي الغولف في جميع أنحاء العالم للمشاركة في البطولات المهمة التي تنظم في أنطاليا بشكل متكرر.

ورأى تورغوت في حديث لوكالة شينخوا، أن المناخ الدافئ الذي تتمتع به أنطاليا حتى خلال فصل الشتاء والراحة التي توفرها ملاعب الغولف هي العوامل الرئيسية وراء الاهتمام المتزايد، حيث يفضل محترفو الغولف بشكل عام اللعب في دورات مختلفة كل يوم.

وتستضيف أنطاليا سنويا بطولة الخطوط الجوية التركية المفتوحة، وهي واحدة من أهم البطولات في العالم، حيث تجمع أبرز لاعبي الغولف في العالم. وقد أصبحت البطولة جزءًا أساسيًا من جدول الجولات الأوروبية منذ عام 2013، حيث يبلغ مجموع جوائزها سبعة ملايين دولار أمريكي.

وتدوم سياحة الغولف في تركيا  بشكل عام لمدة تسعة أشهر على الأقل، من سبتمبر حتى نهاية أيار/ مايو. وقال جاهد شاهين رئيس الرابطة الدولية لمشغلي الجولات السياحية في تركيا ونادي أنطاليا للغولف الرياضي إن سياحة الغولف حققت 125 مليون يورو (141.6 مليون دولار) دخلا لتركيا هذا العام.

error:
للإستفسار أو الحجز يرجى التواصل معنا مباشرة عبر واتساب