أين تذهب في أنطاليا؟

أنطاليا مرحبا أنطاليا مرحبا

16.04.2019

في أنطاليا العديد من الأماكن التي تستحق الزيارة و غالبيتها لا تبعد سوى دقائق او بضع ساعة من مركز المدينة

  •  شلالات دودن –  Düden Şelalesi: مجموعة من الشلالات على نهر دودن تبعد عن مركز المدينة 30-45 دقيقة , ذات جمال ساحر  , مقام حولها مجموعة من المتنزهات و تحتوي اماكن للرحلات و المطاعم و المقاهي .
  •  متنزة أتاتورك – Atatürk Parkı : يمتد المتنزه على طول الواجهة البحرية أعلى المنحدر الصخري و يحتوي على مساحات شاسعة من المساحات الخضراء و الممرات الجمليلة  و يطل على البحر مباشرة حيث يمكنك الأستمتاع بمنظر خلاب لشواطيء المدينة و قمم جبال طوروس , يحتوي البارك على العديد من المطاعم و المقاهي التي تلائم مختلف الأذواق كما يحتوي على ملاعب رياضية و مدينة ملاهي للأطفال إضافة الى مساحات خضراء للإستراحة و اللعب ,و على طرفها الغربي إطلالة رائعة على شاطيء كونيالتي .
  •  المدينة المائية في أنطاليا – Aquapark Dedeman : مجاورة لمنتجع و فندق ديدمان , تبعد بضع دقائق عن مركز المدينة  قرب كونيالتي. يحتوي المجمع المائي على العديد من الألعاب المائية و عروض الدولفين.
  •  المتحف المائي – Antalya Aquarium: من أكبر المتاحف المائية في العالم و أحدث المرافق التي تم إضافتها الى إنطاليا , تم أفتتاحه في عام 2012 و يحتوي على العديد من الفعاليات الترفيهية و الثقافية و يمنحك الفرصة للحياة تحت الماء بشكل لم يسبق له مثيل . يقع المتحف على الجهة المقابلة من المدينة المائية فندق ديدمن و متحف أنطاليا.
  •  المدينة المصغرة  – MiniCity Antalya: تضم   مجسمات مصغرة  لأهم المباني و الأثار في أنطاليا في عموم تركيا , إضافة الى العديد من المطاعم و المقاهي و المحلات . تقع المدينة المصغرة في بداية شاطيء كونيالتي و لا تبعد سوى دقائق عن المدينة المائية و حديقة أتاتورك الثقافية.
  •  اوليمبوس تيليفريك – Olympos Teleferik : يعتبر من أهم المعالم الواجب زيارتها و لا تكتمل زيارتك إلى أنطاليا بدونها . يبعد الموقع ساعة تقريباً عن أنطاليا ليأخذك في رحلة عمودية إلى ارتفاع 2365 متر عن سطح البحر للإستمتاع بمشاهدة أنطاليا و محيطها من الأعلى . يجب اخذ الإحتياطات اللازمة من حيث الملابس حيث تنخفض درجات الحرارة 10-15 درجة مئوية عن الشاطيء إضافة الى الرياح الشديدة . تستمر الثلوج على القمة حتى نهايات الربيع او بدية الصيف.

للإستفسار أو الحجز يرجى التواصل معنا مباشرة عبر واتساب