أسواق و مولات أنطاليا

أنطاليا مرحبا أنطاليا مرحبا
مارك أنطاليا مول أحدث و أكبر مول في المدينة MarkAntalya

في أنطاليا العديد من المولات (مراكز التسوق) متوسطة الحجم  المنشرة في أنحاء المدينة , مولات أنطاليا تعتبر بالإضافة الى التسوق مركزاً للتسلية و الترفيه , تحتوي هذه المولات على العديد من الماركات التركية و العالمية و المطاعم و دور السينما و ألعاب للإطفال إضافة الى فعاليات عديدة و خصوصاُ إثناء الموسم السياحي . إن إزدهار السياحة خلال السنوات الأخيرة و خصوصاً من روسيا و أوروبا المرتفعة الأسعار شجع المستثمرين على تطوير و إنشاء العديد من المولات الحديثة  و العديد منها تحت الإنشاء لتنمو مراكز التسوق في أنطاليا عدداً و حجماً وليكون التسوق سبب آخر لزيارة هذه المدينة الجميلة على الريفيرا التركية.

كافة المولات تقدم خدمة النقل المجاني من أنحاء المدينة و العودة . الأسعار بشكل عام ليست رخيصة بالنسبة للشرق الأوسط (دول الخليج العربي) و خاصة للبضائع الأجنبية و لكنها قد تكون مناسبة جداً بالنسبة للبضائع و المنتجات التركية  و إضافة الى التسوق تحتوي هذه المولات على العديد من المطاعم و خاصة المختصة بالمطبخ التركي و بإسعار معتدلة بالمقارنة مع المطاعم السياحة .

الأسواق حول المدينة القديمة و الشوارع المتفرعة منها هي السوق الرئيسي للمدينة و تحتوي العديد من المحال التي تعرض غالباً بضائع و صناعات تركية و بأسعار معتدلة جداً . اذا كنتم ترغبون بشراء التذكرات و التحف و الملابس التقليدية فالمدينة القديمة هي المكان الأمثل لذلك.

مارك أنطاليا – MarkAntalya

مول مارك-أنطاليا هو أحدث إضافة إلى مولات أنطاليا و يقع في مركز المدينة بالقرب من المدينة القديمة. أفتتح مول مارك أنطاليا عام 2013 و أصبح أحد المعالم في المنطقة بمساحة 51.000 متر مربع و أكثر من 150 متجر إضافة إلى العديد من المطاعم و المقاهي و دار للسينما و العاب للأطفال إضافة إلى أكبر موقف مغطى للسيارات في أنطاليا>

ميجروس مول – Migros Mall

من أهم مراكز التسوق في أنطاليا و أكثرها شهرة و خاصة للسياح لقربه من شاطيء كونيالتي و المواقع السياحية و أكبرها حتى وقت ليس بالبعيد , يقع ميجروس مول بمحاذاة الشاطيء مقابل حديقة أتاتورك الثقافية و المدينة المائية و بالقرب من متحف أنطاليا المائي “Antalya Aquarium” .  يعتبر المول مركزاً مهما في أنطاليا للترفيه و التسوق لتميز موقعه و مساحته التي تزيد عن 85000 متر مربع و يجتذب عشرات الآف الزوار يومياً . يحتوي ميجروس على سوبر ماركت ضخم و على اكثر من 90 محل و سينما و قاعة طعام تستوعب بحدود ألف شخص و لها تراس (بلكون) خارجي له إطلالة رائعة على البحر و الجبال و بها العديد من المطاعم التي ننصح بتجربتها حين زيارتكم لانطاليا . الوصول الى ميجروس من كافة أنحاء أنطاليا ممكن بالباص و غالبية خطوط الباصات تمر بقربه , إضافة الى توفر خدمة النقل المجاني من و إلى المول . للمزيد يمكنكم زيارة موقع ميجروس مول “Migros Mall”  على الرابط التالي www.antalyamigros.com

  ديبو – Deepo

يقع على الطريق بين أنطاليا و ألانيا بالقرب من المطار , لقربه من المطار يعتبر محطة تسوق أخيرة للسياح المغادرين , يحتوي ديبو على 90 محل تقريباً , العديد منها  محلات تصفية للأسماء و الماركات العالمية , أسعاره مرتفعة نوعاً ما فكما ذكرنا لكون العديد من  المحلات لماركات عالمية , إضافة العديد من المتاجر الأخرى و محلات الحلويات التركية التقليدية  و المطاعم و صالة ألعاب للأطفال , ديبو هو أكبر مول تصفية في تركيا و يؤمه بشكل أساسي السياح لقربة من المطار. حول مول ديبو و على الشارع المؤدي إلى المطار ايضاً العديد من المتاجر الكبيرة لماركات عالمية للأزياء و المجوهرات و الفرو و الملابس الجلدية مثل (ليفايس , رولكس , ديفا … ) . المول نسبياً بعيد عن مركز المدينة في الجزء الشمالي الشرقي منها و لكن أيضاً تتوفر خدمة النقل المجاني للزبائن . للمزيد يمكنكم الإطلاع على موقع Deepo Mall على الرابط  www.deepo.com.tr.

أوزدليك بارك – Özdilek Park Antalya

هو ثاني أكبر مول في أنطاليا على الرغم من صعوبة تحديد ذلك (و أفضلها بالنسبة لكاتب هذه السطور) , لا يشتهر كثيراً  بين السياح لوقوعه في داخل المدينة بعيداً عن المواقع السياحية وحداثته حيث أفتتح عام 2009 . يتكون المول من 4 طوابق ضخمة يحتوي على عدد كبير من المحلات لكافة الأذواق و المتطلبات و الأسعار إضافة الى سينما و مدينة ملاهي للأطفال و قاعة بولينج و قاعة طعام ضخمة تجد فيها من أفضل مطاعم أنطاليا و لها تراس خارجي لطيف اذا ما قدر لك ان تجد مكان خالي للجلوس . يحتوي المول على العديد من  الماركات التركية الشهيرة إضافة الى محلات للكهربائيات و الديكورات و التجهيزات المزلية و المجوهرات و الحلويات و لكل ما يلزم للعائلة  و بمستويات و أسعار متفاوته مناسبة للجميع . يقع المول على بعد 7-10 دقائق عن ميجروس مول و متنزه أتاتورك و المدينة المائية  بإتجاه الشمال و يمكن الوصول اليه بسهولة بإستخدام الباصات او عن طريق خدمة التوصيل المجاني . يمكنكم زيارة موقع المول على الرابط  www.ozdilekpark.com.

تيررا سيتي – Terra City

تيررا سيتي مول هو الأحدث في أنطاليا و أكبرها , افتتح المول في عام 2011 و يقع في منطقة “لارا” الراقية شرق أنطاليا . يحتوي المول على  العدد الأكبر من الماركات و الأسماء العالمية بين مولات و أسواق أنطاليا , يضم المول 150 متجر و 30 مطعم و مقهى و صالة طعام تستوعب أكثر 850 شخصاً . يعتبر تيررا سيتي أفخم مول و الأجمل من حيث التصميم و البناء , كافة المساحات فيه مغلقة لوجودة في وسط المدينة , موقع المول على الرابط www.terracity.com.tr

شي مول – Shemall

يضم شي مول حوالي 70 محل صغير “بوتيك”  في الغالب محلات للأزياء و الموضة  العديد منها ماركات عالمية (بولو , لاكوست , كالفين كلاين , ناين ويست , بينيتون)  إضافة الى الماركات التركية , شي مول صغير في المساحة نسبةً الى المولات الأخرى و يقع في منطقة لارا و قريب من تيررا سيتي  مول www.shemall.com.tr .

مول أوف أنطاليا – Mall of Antalya

افتتح المول عام 2017 ليعد بذلك أحدث واخر مولات أنطاليا وأجملها تصميما، يقع  المول بجوار ديبو مول وعلي الطريق السريع المؤدي الي مطار أنطاليا الدولي. يحتوي المول على العدد الأكبر من الماركات والأسماء العالمية بين مولات و أسواق أنطاليا.

error:
للإستفسار أو الحجز يرجى التواصل معنا مباشرة عبر واتساب