السلطانة هيام تترك مسلسل حريم السلطان

السلطانة هيام تترك مسلسل حريم السلطان
مريم اوزرلي (Meryem Uzerli) التي تلعب دور السلطانة هيام في المسلسل التركي حريم السلطان (Magnificent Century)  ستغادر المسلسل لسفرها للخارج طلباً للعلاج في ألمانيا من الإرهاق الشديد و الإنهيار . منتج المسلسل تيمور سافجي (Timur Savcı) صرح ان المسلسل سيستمر بدون مريم اوزرلي بسبب المرض الذي الم بها و الذي يستدعي العلاج لفترة طويلة خارج تركيا. و كانت بطلة حريم السلطان قد صرحت سابقاً انها تعاني من مرض متلازمة االإرهاق (burnout syndrome) .
مساعد المخرج صرح ان مريم (هيام) كانت تعمل 5 أيام في الأسبوع فقط و ان العديد من القصص و الإشاعات دارت حول سبب تركها للعمل , منها عملها الطويل و منها خلافات بسبب المال و لكن الصحيح أنها تركت حريم السلطان بسبب مرض نفسي أصابها حسب مساعد المخرج. كما صرح انه سيتم الإستمرار في العمل بدون مريم و التي سيلعب دورها ممثلة أخرى أكبر عمراً بعد إجراء بعض التعديلات على القصة بتقديم الأحداث 15 عاماً.
صديق مريم جان أتش (Can Ateş) صرح للصحافة انها تمر بوقت صعب و أنها تعرضت للعديد من المتاعب و الأقاويل خلال الثلاث أشهر الماضية و لكن السبب الحقيقي لتركها حريم السلطان هو لأسباب صحية و انها ليست من النوع الذي يسعى خلف المال على الرغم من الحديث أنها كانت تتقضى أجراً يقل عن بقية أبطال المسلسل على الرغم من إنكار منتج المسلسل لمثل هذه الشائعات , كما صرح المنتج انه من المتوقع ان ينتهي مسلسل حريم السلطان قبل اسبوع من الوقت المقرر له بسبب ترك (هيام) للمسلسل.

أترك تعليق أو مشاركة

أقرأ أيضاً

أترك تعليق أو مشاركة