حجوزات فندقية في أنطاليا بأسعار مناسبة

أنطاليا مرحبا أنطاليا مرحبا

02.05.2022

أنطاليا مدينة المنتجعات والفنادق التركية بكافة أنواعها،فهي البوابة الوسطى لمنطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط من بين المدن التركية السياحية، حيث تتضمن المدينة العديد من المواقع التي تستحق الزيارة، من الميناء القديم، إلى الشواطئ المليئة باليخوت،والشلالات الرائعة والجبال الشاهقة بمنظر بانورامي ساحر, حتى الفنادق والمنتجعات السياحية الكبيرة.
تحتضن مدينة أنطاليا الرائعة العديد من الفنادق والمنتجعات المميزة، والتي من بينها افضل فنادق انطاليا للعوائل.
اذا كنت تنوي السفر إلى أنطاليا مع العائلة وفق ميزانية محددة أو لا ترغب في إنفاق كل تكاليف السفر على الإقامة؟ نقدم لك العديد من الاوتيلات المناسبة في انطاليا، تركيا، لتختار من بينها. للحصول على أعلى قيمة مقابل الأموال التي تنفقها، يمكنك المقارنة بسهولة بين أسعار الفنادق في كل أرجاء انطاليا أو في بيليك تتناسب مع زيارتك، ويمكنك الحجز في فنادق اقتصادية قريبة من من وسط البلدة القديمة والمارينا أو في فنادق خمس نجوم والمطلة مباشرة على البحر (الريفيرا التركية).
لدينا العديد من الخيارات الاقتصادية مثل: old town point
hotel&spa,bilgehan,cender
أو الفنادق ذات التصنيف خمس نجوم والمنتجعات مثل:
ارض الاساطير THE LAND OF LEGENDS
سلسلة فنادق تايتنك(TITANIC)
سلسلة فنادق ريكسوس (RIXOS)
سلسلة منتجعات ليماك (LIMAK)
INNVISTA BELEK,GRANADA,ORANGE COUNTY…..والعديد غيرها
تواصل الآن معنا واذكر تواريخ السفر وعدد افراد العائلة وأعمار الاطفال (ان وجد) واحصل على خصم يصل إلى 20٪ على حجزك مقارنة مع بوكينك ليكون أرخص، شامل جميع الضرائب والرسوم. سعر دقيق للأسرة بأكملها. لا رسوم لبطاقات الائتمان، حتى يتسنى لك حجز الفنادق في أنطاليا بأرخص الأسعار المتاحة.

كما يمكنك الضغط هنا لمشاهدة مجموعة من أكثر البكجات السياحية في انطاليا طلبا لدينا.

أيضا لدينا العديد من الخيارات لفنادق فتحية وأكواخ شهر العسل, مرمريس,بودروم

للإستفسار أو الحجز يرجى التواصل معنا مباشرة عبر واتساب