شاطىء النساء في انطاليا

شاطىء النساء في انطاليا
مدخل شاطىء النساء في انطاليا

يقع شاطىء النساء في الطرف الغربي لأنطاليا في منطقة ساريسو التي تبعد عن مركز المدينة ما يقارب 20 دقيقة بالقرب من شاطىء كونيالتي. هذا المرفق يعتبر إضافة مميزة إلى ما تقدمه انطاليا للزوار و خاصة الباحثين عن السياحة الحلال في انطاليا, ذلك لا يعني اقتصاره على ذلك بل ان الآف النساء يؤمون الشاطىء من كافة دول العالم.

تم إفتتاح الشاطىء على مساحة 7200 متر مربع بالقرب من ميناء انطاليا ليلبي حاجة النساء اللواتي يرغبن بالخصوصية للإستمتاع بجمال البحر و الطبيعة بعيداً عن عيون آدم . شاطىء النساء هو مجمع متكامل يضم العديد من المرافق الخاصة بالنساء للتمتع بالراحة و الإستجمام على مدار العام صيفاً و شتاءاً, حيث يقع ضمن الشاطىء المطاعم و المقاهي و مناطق للأطفال و ساحات رياضية و أماكن للتنزه و صالة للصلاة, و لإعتدال شتاء انطاليا يمكن ايضاً الاستمتاع بالعديد من النشاطات مثل قيادة الدرجات الهوائية بين الأشجار و التي يمكن استئجارها مقابل مبلغ بسيط من نفس الموقع او الرحلات و مزاولة الرياضة, كما ان بلدية انطاليا تقوم برعاية العديد من الأنشطة و البازارات الخيرية على مدار العام.

يشرف على الشاطىء فريق من النساء فقط من الحراسة و منقذين إلى القائمين بتقديم الخدمات بشكل كامل و يحظر على اي رجل الدخول اليه بشكل قطعي. و يتوفر على الشاطيء كل وسائل الراحة دون الحاجة لجلب اي اشياء بإستثناء ادواتكم و ملابسكم الخاصة.

إضافة إلى منع الرجال من الدخول الى المنطقه هناك ايضاً تعليمات تتضمن “الحشمة” بين النساء و ان لا تتجاوز الحد المقبول و غيرها من التعليمات التي نورد اهمها :

  • ساعات استقبال الزائرين من الساعة 8:00 صباحا الى 6:00 مساءا
  • ايضا يمنع دخول الاولاد من عمر 8 سنوات فما فوق
  • يمنع ادخال الماكولات والمشروبات من الخارج
  • استخدام كافة المرافق مجانا

 


 

أترك تعليق أو مشاركة

أقرأ أيضاً

أترك تعليق أو مشاركة