مول مارك أنطاليا – MarkAntalya

مول مارك أنطاليا – MarkAntalya
مول مارك أنطاليا أحدث أسواق المدينة

مول مارك-أنطاليا هو أحدث إضافة إلى مولات أنطاليا و يقع في مركز المدينة بالقرب من المدينة القديمة. أفتتح مول مارك أنطاليا عام 2013 و أصبح أحد المعالم في المنطقة بمساحة 51.000 متر مربع و أكثر من 150 متجر إضافة إلى العديد من المطاعم و المقاهي و دار للسينما و العاب للأطفال إضافة إلى أكبر موقف مغطى للسيارات في أنطاليا.

يحتوي المول على ماركات عالمية و تركية عديدة و تتنوع من متجر للالبسة و الأحذية إلى الأجهزة الكهربائية و الإلكترونيات والرياضة و غيرها الكثير. طابق علوي مخصص للمطاعم بقاعة واسعة و العديد من مطاعم و المقاهي بجلسات داخلية و خارجية مطلة على المدينة, كما يوجد عدة مقاهي على جنبات المدخل و دار سينما في الطابق العلوي.

بعض أهم الماركات الموجود في المول : Mango – H&M – AYAKKABI DUNYASI – D&R – TEKNOSA – NIN WEST – NIKE – U.S POLP AASN. .

مارك أنطاليا قد يكون الثاني من حيث الحجم بعد مول تيرا سيتي في منطقة لارا و أهم أسواق أنطاليا شخصياً هو احد المولات المفضلة لدي و خصوصاً انه قريب نسبياً من منطقة كونيالتي مقارنةً بتيرا سيتي و يتوفر فيه عدد كبير من المتاجر و الماركات التي تلبي كافة احتياجات العائلة من حيث التنوع و الأسعار.

الوصول إلى المول سهل جداً لموقعه في وسط المدينة و بالقرب من موقف ميترو أنطاليا بالضبط. و هو ايضاً أحد الاسباب التي ساعدت في نجاح المول ليكون أحد أهم مراكز التسوق في أنطاليا.

أترك تعليق أو مشاركة

أقرأ أيضاً

أترك تعليق أو مشاركة