فنادق و منتجعات أنطاليا تركيا

فنادق و منتجعات أنطاليا تركيا
فندق و منتجع تايتانيك في أنطاليا

توفر أنطاليا لزائريها أجمل و أكبر المنتجعات و الفنادق و التي تلائم كافة الأذواق و الميزانيات . تعتبر أنطاليا من أهم المدن السياحية العالمية و من أكثرها زيارة للسياحة من كافة أرجاء العالم و لا عجب في ذلك , فنادق أنطاليا و منتجعاتها ذات شهرة عالمية توفر لكافة أفراد العائلة ما يتمنون من وسائل راحة و رفاهية  و أستجمام و فعاليات و أنشطة على مدار الساعة .

منتجعات أنطاليا

تتركز معظم المنتجعات الضخمة في أنطاليا شرق المدينة بداية من شاطيء لأرا “Lara Beach” و حتى مدينة ألانيا و غرباً في مدينة كيمير , كل منتجع يعتبر مدينة بحد ذاته و يؤمن كل ما تحتاجة من أجل إجازة لا تنسى و لكل افراد العائلة , تضم هذه المنتجعات العديد من الأسماء ذات الشهرة العالمية كقصر ماردن “Mardan Palace” الغاية في الفخامة و فندق آدم و حواء “Adam and Eve Hotel” و غيرها الكثير . غالبية هذه المنتجعات تمتليء خلال أشهر الصيف و من الصعب الحصول على حجز فنادق في أنطاليا خلال هذه الأشهر إلا بالحجز المسبق او من خلال شركات السياحة و السفر التي تنظم الرحلات الى تركيا .

أفضل الفنادق في أنطاليا

تخدم فنادق أنطاليا كافة الأذواق و الإحتياجات , من حيث الفخامة و الرفاهية و الجمالية فإن المنتجعات و الفنادق على طرفي المدينة يعتبر الأفضل و عادة ما تؤمن هذه المرافق كل ما تحتاج اليه أثناء إجازتك دون الحاجة للخروج من الفندق و الحجوزات تشمل عادة كافة الوجبات و المشروبات و الأنشطة في حزمة واحدة مما يجعلها المكان الأمثل للإسترخاء و للعوائل مع أطفال , و لكن غالبيتها يبعد عن المدينة و الخدمات و الأسواق .

الفنادق على شاطيء كونيالتي و بالقرب من متنزة أتاتورك و منطقة لارا (الجزء الشرقي من المدينة) تعتبر مثالية اذا كنت ترغب بمشاهدة أنطاليا من كل الجوانب , تختلف هذه الفنادق في درجتها و أسعارها و لكنها تتميز بقربها من كافة الخدمات و المواصلات و المرافق السياحية كالمدينة المائية و المتاحف و شاطيء كونيالتي و المطاعم و المقاهي و المدينة القديمة و غيرها , من اكثر الفنادق شهرة في هذا الجزء من المدينة فندق هيل سايد سو “Hillside Su Hotel” و فندق ديدمان “Dedeman Hotel” و الشيراتون و روكسيوس و غيرها .

كما تتوفر العديد من الفنادق الصغير ذات الكلفة المنخفضة على طول شاطيء كونيالتي و منطقة لارا (تختلف عن شاطيء لارا) و وسط مدينة أنطاليا و حول المدينة القديمة , ينصح قبل الحجز في اي من الفنادق البحث عن تقيميها على الشبكة خاصة على موقع tripadvisor.com

مواقع حجز فنادق أنطاليا

يمكنك في معظم الاحيان الحجز في اي من فنادق و منتجعات أنطاليا او معرفة الأسعار من خلال العديد من مواقع حجز الفنادق العربية و العالمية و ينصح بالحجز مسبقاً حيث ان نسبة الإشغال خلال أشهر الصيف تبلغ 100% في غالبية الفنادق في المدينة و ما حولها.

أترك تعليق أو مشاركة

أقرأ أيضاً